مجموعة دایا تدعوكم لشراء أفضل لاصق سائل فواكه مركزة.
هذا يكفى استمارة املأ أدناه لتكون معك اتصال لنأخذ.

  • 9 − 1 =

تصدیر عصير حليب مركز

ما قرأته في هذا المقاله...

تطبيق العصیر بروتين الحليبمراکز الإنتاج عصير حليب مركز

تصدیر عصير حليب مركز يتم إجراؤه في بلدان مختلفة في الوقت الحالي لأن شروط إنتاج هذا النوع من المنتجات في إيران مرتفعة للغاية.بروتينات الحليب المركزة هي في الواقع مادة تحتوي على بروتين أكثر من الحليب الطازج وهي خيار جيد لتلبية احتياجات المستهلكين.

تصدیر عصير حليب مركز

تطبيق العصیر بروتين الحليب

تطبيق العصیر بروتين الحليب مركز بروتين الحليب أو مسحوق البروتين المركز هو مادة تحتوي على بروتين وكازين أكثر من الحليب. مصنوع من حليب البقر النقي وهو مورد طبيعي لتلبية احتياجات كمال الأجسام والرياضيين وكبار السن والأطفال. يستخدم في تحضير الحليب المجفف والمكملات الغذائية والغذاء وكمال الأجسام والحلويات. يساعد بروتين الحليب في كمال الأجسام في الحفاظ على كتلة العضلات لدى الرياضيين وزيادتها.

في إنتاج عصير حليب ، بعد البسترة ، يُسكب الحليب في فاصل أو مبيض. تتم إزالة كل الدهون الموجودة في الحليب والحصول على الحليب منزوع الدسم أو الخالي من الدسم. يمر الحليب الخالي من الدسم من خلال مرشح ويتم فصل البروتين تمامًا. في الخطوة التالية ، تتسبب عملية إزالة الرطوبة في تكسير البروتين ، في حين لا يوجد تغيير في طبيعته.

تركز هذه العملية بروتين الحليب بنسبة 60 إلى 80 بالمائة تقريبًا. تركيز الحليب خفيف جدًا ولا يذوب بسهولة في الماء. يتم إزالة السكر والدهون وليس لها طعم خاص. هذا المنتج طبيعي تمامًا وبدون أي إضافات. من السهل هضم تركيز البروتين ، لذلك يتم استخدامه لصنع المكملات الغذائية للأطفال وكبار السن.

تطبيق العصیر الحليب كما ذكرنا فهو مرتفع جدا وفي الحقيقة هذا المنتج يستخدم حاليا صناعيا لتحضير معظم المكملات الغذائية للأطفال والكبار ومن المثير للاهتمام معرفة أن الحليب المركز يحتوي على عينات مختلفة يتم إنتاجها من حليب البقر بصفات مختلفة.

هناك أنواع مختلفة من بروتينات حليب البقر ولكل منها أحماضه الأمينية الخاصة به. تظهر الأبحاث أن 22 نوعًا من الأحماض الأمينية المختلفة تشكل سلاسل بروتينات الحليب. من المثير للاهتمام معرفة أن جسم الإنسان لا يستطيع صنع الأحماض الأمينية الأساسية التسعة وأن الحليب هو أفضل مصدر لها. يعتمد نوع البروتين والأحماض الأمينية في الحليب على سلالة البقر وقد يختلف.

إذا كنت تريد أن تعرف ما هو بروتين حليب البقر ، فإن الحليب يحتوي على نوعين رئيسيين من البروتين. 80٪ من الحليب يتكون من بروتين غير قابل للذوبان يسمى الكازين. الكازين نفسه هو نوع من بروتين ألفا كازين وله العديد من الفوائد للجسم.

يوجد أيضًا بروتين مذيب في الحليب يشكل 20٪ منه فقط. يعد بروتين مصل اللبن أو مصل اللبن مصدرًا غنيًا للأحماض الأمينية ليسين ، فالين وإيزولوسين. يساعد استهلاك هذا النوع من البروتين في التحكم في ضغط الدم في الجسم ويساعد في بناء العضلات والحفاظ على قوة العظام لدى الأطفال والرياضيين.

مراکز الإنتاج عصير حليب مركز

مراکز الإنتاج عصير حليب مركز مراکز الإنتاج عصير حليب مركز مجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة المتقدمة التي تنتج بالفعل هذه المنتجات بأفضل جودة ، كما ذكرنا في المقالة السابقة ، الآن مركزات بروتين الحليب لها العديد من التطبيقات وفي الطلب في السوق على هذه المنتجات مرتفع للغاية بحيث كل هذا يخلق المنتجين بمزيد من القوة.

للاستشارات والمبیعات انقر فوق الزر أدناه.

الاستشارات و المبیعات

جهت خرید و فروش این محصول می توانید با ما در ارتباط باشید:

مدیر المجموعه دایا

راه های ارتباطی:

phone icon شماره تماس: 447741719430+

whatsApp icon پاسخگویی واتساپ: کلیک کنید

مجموعة دایا تدعوكم لشراء أفضل لاصق سائل فواكه مركزة.
هذا يكفى استمارة املأ أدناه لتكون معك اتصال لنأخذ.

  • 10 + 5 =
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Buttonإتصل