مجموعة دایا تدعوكم لشراء أفضل لاصق سائل فواكه مركزة.
هذا يكفى استمارة املأ أدناه لتكون معك اتصال لنأخذ.

  • 12 − 5 =

محلات بيع عصير البرتقال المركز بالجملة

ما قرأته في هذا المقاله...

ماذا تعرفون عن صناعة البرتقال المركز؟المواقع التجارية للبيع البرتقال المركز

عصیر البرتقال المركز من العصائر اللذيذة والشعبية التي تحتوي على العديد من الفيتامينات المفيدة للجسم. يتم إنتاج عصير البرتقال من خلال عمليات مختلفة ويتم تسويقه بماركات مختلفة. يتم شراء هذا المنتج بشكل أساسي من مراكز ذات سمعة طيبة ومراكز بيع بالجملة وبأسعار معقولة للغاية. هناك مراكز بيع عصير البرتقال في جميع أنحاء البلاد والتي تقدم هذا المنتج للمشترين بأفضل جودة.

محلات بيع عصير البرتقال المركز بالجملة

ماذا تعرفون عن صناعة البرتقال المركز؟

ماذا تعرفون عن صناعة البرتقال المركز؟ يشمل خط إنتاج عصير البرتقال فرز الفاكهة، وغسلها، ونقلها، وتقشيرها واستخلاصها، وترشيح العصير، وإزالة الغازات، والتعقيم، والتجانس، والتعبئة. اختيار المواد الخام البرتقالية؛ لضمان جودة عصير البرتقال، يجب أن نختار البرتقال الناضج والطازج مع طعم لذيذ ورائع ولكن خالٍ من الآفات. لتحسين كفاءة العمل وتوفير العمالة، نحن نقدم آلة فرز الفاكهة من النوع الأسطواني. تستخدم للفاكهة المستديرة والبيضاوية. إنها تدور بحرية وتتحرك للأمام على بكرات من الفولاذ المقاوم للصدأ، حيث يمكن للعمال رؤية جميع جوانب البرتقال واختيار البرتقال غير المؤهل. سرعة دوران الأسطوانة قابلة للتعديل. نقل المواد الخام البرتقالية؛

هناك حاجة إلى مصعد أو حزام ناقل لنقل المواد الخام من معدات معالجة إلى أخرى ولتحقيق الإنتاج المستمر. يمكن استخدامه أمام مجموعة الفاكهة أو بين كلتا آلات تصنيع الفاكهة. توجد شفرات حلاقة على سير التشغيل لتثبيت الفاكهة ورفعها من الأسفل إلى الموضع الأعلى، ويستخدم مصعد الفاكهة محركًا متغير السرعة بدون خطوات. نحن نقدم معدات نقل مختلفة، بما في ذلك لوحة التوصيل الفولاذية المقاومة للصدأ، واللوح البلاستيكي المخصص للطعام وحزام المطاط المركب بدرجة الطعام. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تركيب مرشات ومجمعات مياه إضافية حسب الطلب. اغسل المواد الخام البرتقالية؛

لإزالة بقايا المبيدات من على البرتقال، يجب غسلها بالماء الممزوج بالمنظف وغسلها بالرش أو ماء الصنبور. بعد التنظيف يمكنك قطف البرتقال مرة أخرى والتخلص من البرتقال المصاب أو التالف أو غير الناضج. في إنتاج العصير على نطاق واسع، غالبا ما تستخدم غسالات الفاكهة لتحسين كفاءة التنظيف. مستخلص عصير البرتقال يحتوي قشر الحمضيات على الزيت العطري والقلقاس والتربين مع طعم كريه. وتحتوي الحبوب والمكسرات على مركبات الفلافونويد مثل النارينجين والليمونين. تذوب هذه المكونات في عصير البرتقال بعد التسخين وتعطي طعماً لاذعاً للبرتقال. لهذه الأسباب، فإن طريقة طحن وضغط الحمضيات غير قابلة للتطبيق. يتم أخذ مياههم باستخدام قالب مخروطي الشكل.

تم دمج مقشرة وعصارة الفاكهة مع وظائف التقشير والتقطيع والتقطيع إلى شرائح. تستخدم لوحة مخروطية خاصة تتميز بسرعة شفط أسرع بنسبة 2-3٪ من الهيكل التوربيني التقليدي. صفي عصير البرتقال. يحتوي مستخلص عصير البرتقال على بعض المواد الصلبة العالقة. فهي لا تؤثر فقط على مظهر العصير النهائي، بل تجعلها أيضا عرضة للتلف. لذلك فإن التصفية هي عملية أساسية. بالنسبة للعصائر غير الشفافة، يزيل الترشيح الجسيمات العالقة الكبيرة دون الإضرار بلون ونكهة ورائحة المنتج النهائي. للحصول على عصائر صافية، يحتاجون إلى ترشيح دقيق بعد الترشيح الخشن لإزالة جميع المواد الصلبة العالقة والجزيئات الغروية التي يمكن أن تسبب الترسيب. وفقا لاحتياجات الإنتاج، نختار مرشح الضغط والفراغ.

المواقع التجارية للبيع البرتقال المركز

المواقع التجارية للبيع البرتقال المركز البرتقال ذو المذاق الطيب والقيمة الغذائية العالية هو المشروب الأكثر شعبية في العالم. الذي يطالب به كثير من الناس ‌. تقدم جميع محلات المبيعات ذات السمعة الطيبة هذا المنتج بأفضل جودة تقدم المواقع التجارية للمستهلكين مجموعة متنوعة من الفواكه الطازجة عالية الجودة، بما في ذلك البرتقال، بأسعار معقولة. لشراء أنواع مختلفة من الفواكه اللذيذة، يمكنك الذهاب إلى هذه المواقع الآن وشراء جميع المنتجات التي تريدها بأسعار معقولة.

للاستشارات والمبیعات انقر فوق الزر أدناه.

الاستشارات و المبیعات

جهت خرید و فروش این محصول می توانید با ما در ارتباط باشید:

مدیر المجموعه دایا

راه های ارتباطی:

phone icon شماره تماس: 447741719430+

whatsApp icon پاسخگویی واتساپ: کلیک کنید

مجموعة دایا تدعوكم لشراء أفضل لاصق سائل فواكه مركزة.
هذا يكفى استمارة املأ أدناه لتكون معك اتصال لنأخذ.

  • 7 + 6 =
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Buttonإتصل