مجموعة دایا تدعوكم لشراء أفضل لاصق سائل فواكه مركزة.
هذا يكفى استمارة املأ أدناه لتكون معك اتصال لنأخذ.

  • 7 + 1 =

مراکز بیع العصير المركز البرتقال

ما قرأته في هذا المقاله...

طرق صنع العصیر المرکز البرتقاليأسعار العصير المركز البرتقال بالجملة

مراکز بیع عصير مركز البرتقال: مجموعة دايا في إيران في خدمة العملاء الأعزاء مع أفضل عصير برتقال للتصدير وعبوات فاخرة. يتمتع عصير البرتقال الإيراني الطبيعي بنسبة مائة بالمائة بالعديد من العملاء ويتم تصديره بكميات كبيرة إلى دول أجنبية كل عام.

مراکز بیع  العصير المركز البرتقال

طرق صنع العصیر المرکز البرتقالي

طرق صنع العصیر المرکز البرتقالي طرق صنع العصیر المرکز البرتقالي : يمكن تركيز عصائر الفاكهة مسبقًا واستهلاكها بعد تخفيفها بمياه الشرب. في هذا المقال نصف عملية إنتاج المركز من البرتقال والحمضيات ، وبسبب حموضة الحمضيات فإن طريقة إنتاج المركز تختلف قليلاً عن غيرها من الفاكهة ، لذلك خصصنا لها مقالاً منفصلاً حتى نهاية المقال مع إيران ابق في الصناعة وأخبرنا برأيك. كما تعلم فإن الفاكهة تستخدم بطرق مختلفة لتحضير العصير: أ- إنتاج هريس الفاكهة ثم تحويلها إلى عصير ب- إنتاج المركز ثم تحويله إلى عصير.

إنتاج هريس: بعد استلام المواد الخام ومراقبة الجودة واعتماد الجودة من قبل الخبراء ، يتم تفريغ مراقبة الجودة في بركة فولاذية خاصة ويتم الغسيل الأولي لإزالة المواد الغريبة. ثم يتم نقل المواد الخام على سير ناقل ويتم فصل أي مواد دون المستوى المطلوب بواسطة عمال في الموقع. يتم إرسال الثمار ذات النوعية الجيدة إلى المرحلة التالية حيث يتم إجراء عملية سحق الفاكهة ويتم تسخين الثمار المقطعة على الفور لمنع تغير لون الهريس أثناء البقاء في العملية. في هذه المرحلة تدخل الفاكهة المسحوقة المسخنة في جهاز أسطواني يتم فيه ، تحت الضغط ، فصل العصير عن اللحم ، ثم يوضع العصير في أنظمة خاصة تحت ظروف الفراغ ، يتم تكثيفها وما يتم الحصول عليه يسمى هريس. تركيز الإنتاج بعد نقل المواد الخام (كرز ، تفاح ، عنب ، موز ) إلى المصنع ونقلها بضغط الماء إلى قنوات خاصة والغسيل الأولي ، على ناقل خاص ، يتم فصل المواد المتدنية الجودة ثم يتم فصل الثمار المناسبة. إلى آلة التقطيع ومن هناك ، بعد التسخين الأولي ، يدخلون آلة الضغط لفصل عصير الفاكهة. بعد البسترة والتبريد ينقل العصير الناتج إلى خزانات العصير وبعد خطوات خاصة وتمر عبر فلاتر خاصة يتم تصفيته ثم نقله إلى أجهزة تفريغ للتركيز ثم عصير الفاكهة على شكل مادة سميكة ويتحول مثل العسل الذي يسمى المركز. إعادة بناء العصير يتم نقل المواد الخام مثل مركزات الفاكهة أو المهروس والسكر والأحماض الصالحة للأكل ومياه الشرب إلى خزانات فولاذية وبعد الخلط بنسب معينة يتم تحضير عصير الفاكهة المطلوب. يدخل العصير الناتج إلى جهاز البسترة بعد مروره عبر مرشحات خاصة ويتم بسترته عند درجة الحرارة المناسبة. يتم نقل عصير الفاكهة المبستر على الفور إلى الحشوة وتعبئتها ساخنة في عبوات مزدوجة في أكياس من الألومنيوم وبعد الختم مباشرة ، يتم تبريدها في حوض ماء بارد وبعد التعبئة الكرتونية ، يتم نقلها إلى المستودع. في إنتاج العصائر في عبوات ، والتي لها مدة صلاحية طويلة ، بعد إعادة تكوين العصير وأثناء عملية التسخين السريع التي تكون فعالة للغاية في الحفاظ على أقصى مذاق وخصائص غذائية.

أسعار العصير المركز البرتقال بالجملة

أسعار العصير المركز البرتقال بالجملة أسعار العصير المركز البرتقال بالجملة: يمكن لهذه الشركة تصدير احتياجاتك بشكل أساسي بسعر معقول. عليك فقط الاتصال بهذه الشركة وتوقيع عقد. في هذا العقد ، يتم كتابة وتحديد حاجتك الرئيسية وكميتها وسعر المنتج. إيران بلد جميل ، تعالوا إلى إيران للسياحة ولشراء المنتجات.

للاستشارات والمبیعات انقر فوق الزر أدناه.

الاستشارات و المبیعات

جهت خرید و فروش این محصول می توانید با ما در ارتباط باشید:

مدیر المجموعه دایا

راه های ارتباطی:

phone icon شماره تماس: 447741719430+

whatsApp icon پاسخگویی واتساپ: کلیک کنید

مجموعة دایا تدعوكم لشراء أفضل لاصق سائل فواكه مركزة.
هذا يكفى استمارة املأ أدناه لتكون معك اتصال لنأخذ.

  • 9 + 3 =
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Buttonإتصل